» جودة وسلامة » سياستنا في الجودة » توفير وسائل الإرشاد والإعلام
توفير وسائل الإرشاد والإعلام
  • تصميم وطبع وتوزيع مطويات تحمل توقيت ومكان انطلاق سفرات الخطوط الحضرية والضحوية (سوسة - القنطاوي / سوسة-المنستير/سوسة- المهدية/ الخطوط الطويلة )
  • تركيز صناديق الإقتراحات بالوكالات التجارية بأقاليم الشركة الثلاثة و بالمحطات الكبرى.
  • إنجاز استبيان لأعوان الاستغلال المتعاملين بصفة مباشرة مع المواطنين. للتعرف على النقائص المتعلقة بخدمات الشركة وعن الحلول الكفيلة بمعالجتها.
  • إنجاز استبيان شمل كل فئات المسافرين من تلاميذ و طلبة و مقتنيين للتذاكر وأصحاب الاشتراكات المدنية والمنقولين مجانا، وذلك قصد التعرف على مشاغلهم وانتظاراتهم من شركة النقل بالساحل.
  • تركيز موقع واب خاص بالشركة يوفر للمواطنين المعلومات المتعلقة بالشركة وخدماتها.
  • عقد لقاءات مفتوحة مع عناصر المجتمع المدنى بسوسة والمنستير والمهدية حول جودة الخدمات بالشركة وذلك خلال سنتي 2005 و 2006. وقد تم خلال هذه اللقاءات الاستماع إلى مشاغل الحاضرين بخصوص النقل العمومي للمسافرين، وملاحظاتهم على خدمات شركة النقل بالساحل، واقتراح بعض الحلول لتدعيم الجودة والسلامة على خطوط الشركة.