» جودة وسلامة » سياستنا في الجودة » تحسين ظروف استقبال الحرفاء
تحسين ظروف استقبال الحرفاء
  • عقد لقاءات مباشرة مع السواق و القباض لتحسيسهم بضرورة التحلي بالسلوك الحضاري و حسن معاملة المسافر والحرص على انطلاق السفرات في مواعيدها وعلى أن يباشر السواق والقباض عملهم بمظهر لائق.
  • تنظيم دورات تكوينية لفائدة السواق والقباض وأعوان الاستغلال ورؤساء المراكز في مادة الاتصال والتواصل والعلاقات الإنسانية.
  • اقتناء وتركيز 21 واقية جديدة.
  • صيانة وطلاء 185 واقية قديمة.
  • تركيز 50 واقية من النوع الممتاز بالتعاون مع شركة إشهار.
  • إحداث جائزة أحسن مؤسسة تربوية يتميز أبناؤها بحسن تعاملهم مع الأعوان ومع وسيلة النقل كذلك. وقد سلمت هاته الجائزة في موفى السنة الدراسية 2005-2006
  • تكريم ثلة من أعوان الشركة تميزوا بحسن سلوكهم مع الحرفاء وانضباطهم في العمل بأقاليم سوسة والمنستير والمهدية.